تحميل اتوكاد 2019 مع الكراك نسخة 32 و 64 بت

تحميل اتوكاد 2019 مع الكراك نسخة 32 و 64 بت

المقدمة

تم تطوير برنامج اوتوكاد Auto CAD منذ عام 1982 كبرنامج للحواسب الشخصية، و منذ عام 2010 أصبح متوفراً كبرنامج ويب يعمل خلال المتصفحات و الهواتف الذكية يتمتع بخاصية التخزين السحابي تحت الاسم التجاري الحالي أوتوكاد 360 (Auto CAD 360).



يعد برنامج أوتوكاد Auto CAD منتج أوتوديسك Auto desk الرائد، وقد أصبح منذ شهر مارس 1986م برنامج التصميم الهندسي الأكثر شعبية وانتشارا في العالم للحواسب الشخصية في حين كانت معظم برامج التصميم بمعونة الحاسب في تلك الفترة تعمل على الحواسب الضخمة. يدعم أوتوكاد العديد من اللغات مثل :(الإنجليزية ، الألمانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الإسبانية ، اليابانية ، الكورية ، البرتغالية البرازيلية ، الصينية المبسطة ، الصينية التقليدية ، الروسية ، التشيكية ، البولندية و الهنغارية).
برنامج اوتوكاد Auto CAD يعتبر الأقوي عالمياً في مجال التصميم الهندسي والمعماري والميكانيكي. برنامج اوتوكاد Auto CAD يستخدمه المُهندسين وطلبة كُليات الهندسة بكافة اقسامها. البرنامج يتيح لك التحكم الكامل بالتصميم الذي ترغب فيه البدأ فيه. البرنامج احترافي بمعني الكلمة ويحتاج الي تدريب لكي تتعلم كيفية التعامل مع أوامر البرنامج المختلفة. البرنامج يتعامل مع الرسومات والتصميمات المعمارية والأشكال الهندسية المجسمة ذات البعد الثالث والمسماه بـ 3D, كما يتعامل البرنامح مع التصميمات ثنائية البُعد 2D. يستخدم برنامج الاوتوكاد Auto CAD ايضاً في تصميم الشُقق السكنية والذي يستخدمه مهندسوا المعماري لهذا السبب. كما يستخدمه مهندسوا الكهرباء في تصميم الانارة في الشقق السكنية وتوزيع التكييف مع برنامج اخر يسمي ديلكس. برنامج Auto CAD لا غني عنه لأي مهندس.
بيانات تحميل البرنامج
الاسم :- Auto desk Auto CAD
الوصف :- برنامج تصميم هندسي
رقم الإصدار :- 2019.0.1
الشركة المنتجة :- Auto desk 

التحميل

اتوكاد 2019 نسخة 32 بت

اتوكاد 2019 نسخة 64 بت

للحصول على product key   اختر من الجدول

التفعيل للنسختين 32 و 64 بت

الرابط الاول

الرابط للكراك الثاني

طريقة التتنصيب والتحميل على اليوتيوب


كلمة السر لفتح ملفات الضغط للكراك
12345


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق